الأحد، 24 يوليوز، 2011

ما الخطب؟ (ميرو عبده)

ما الخطب ؟!

أكل هذا الدفء لديك

و أنا هنا بغبائي و حماقتي

أحرق الحطب !

ما الخطب ؟!

أكل هذا الحب في عينيك لها

و أنا هنا بجنوني

أكتب في حبنا ... ملايين الخطب !

أكل هذا التمرغ في احضانها

و أنا هنا أصون نفسي

حتى لا أسمع منك همسة عتب !

أكلنا بين أيديكم . معشر الرجال ..لعب !

تبت يدا أبي لهب !

أحرقتني

وذنبي بين يديك أمام الله

كذنب النار حين تأكل الحطب !

7 التعليقات:

طبعا رائعه من روائع ميرووووو

الحمد الله اتمنى ان يستوعبها لجميع

تحياتى

رااااااااااااااائعة
اعجبنى كبرياء الحرف

من أجمل القصائد التي أحبهآ لكِ
دامَ قلمك ينبضُ أبجديه رآقيه

كنتُ هنآ :)

سلمتِ لي جايدا:)و أنا أتمنى هذا ... شكرا لكل ما أكرمتني به

........................................

يسعدني تعليقك هذا أخي نور الدين

.......................................

قرنفلتي أنتي دوما الأجمل :)

قلمي وقلمك آمين و تحية ,

كم هم قاسيين على معشر النساء
لكنها عزيزة النفس فلا تقبل على نفسها شي

خاطرة في غاية الروعة
تقبلي مروري ^_^

حلوووووووة اوووووووى بجد.

أكل هذا التمرغ في احضانها
و أنا هنا أصون نفسي
حتى لا أسمع منك همسة عتب !


دومتى مبدعة يا ميرووووووو.

دومتى بخير
فى رعاية الله.

بالفعل هي عزيزه النفس :)
سعيدة بدعمك عزيزتي :)

..............................

شكرا شيماء , سعيدة برأيك :)
ودمتي بحفظ لله

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More