الجمعة، 6 أبريل، 2012

ما كنت أنسى

قالت:

ما لي أرى مَن لستُ أنسى ناسياً     لي، والذي أنساهُ لا ينسانـــــي؟
يبقى مكانُك في دموع العيــنِ إن     أعطيت غيري في العيون مكاني

فقلت أنا:
ما كنت أنسى من بقلبي قلبُـــها        إني إذن شر الورى بزمــــــاني
ينتابني حب عظيم إنــــــــــــما        لم أقو يوما قوله بلسانــــــــــــي
سر الخلود، جميلة، أنت الدُّنى       أنت التي قد بعثرت أركــــــــاني
وإذا جمعت قواي حتى أعترفْ      خارت وصار كما الدُّخان كياني
ناران بينهما أعاني صامــــــتا       هلا استمعت لدندنات كــــــــماني
البيتان الأولان للشاعرة ميسون السويدان والأبيات الخمسة ردي عليها. الحروف الأولى لكل بيت تشكل اسمها كجواز مرور خاص بها

بقلم: خالد زريولي

مدون مغربي، ومدرب محترف في التنمية الذاتية وتطوير المهارات، متخصص في التربية والتعليم الحديثين.
له مدونة خالد، وموقع المربي المبدع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More